المطاعم

Slider

المطاعم

في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، نحرص على أن نقدّم لك طيفًا واسعًا من ألذ وأشهى الأطباق التي يبدعها نخبة من أمهر الطهاة من حول العالم. من وجبات الغداء الخاصة لرجال الأعمال إلى الوجبات العائلية والبرانش والعشاء. تناول وجبتك في المطعم أو خذ معك تشكيلة شهية من الأطباق المحضرة خصيصا لك.

مطعم البثنة

نرحب بك في أجواء عائلية حميمية في بوفيه البثنة حيث يدغدغ حواسك طيف من ألذ وأشهى النكهات من حول العالم. تمتع أنت ومن معك بطيف من الأطباق الرئيسية من إعداد أمهر الطهاة، لتجربة زاخرة بكل ما لذّ وطاب من المأكولات البحرية والمشاوي الشهية.

ساعات العمل

الإفطار: السبت – الخميس: 6 صباحًا – 10:30 صباحًا
الجمعة والعطلات الرسمية: 6 صباحاً – 11 صباحًا
الغداء: 12 ظهرًا – 4 عصرًا
العشاء: 6 مساءً – 11 ليلاً

هاتف: 97124975100+
بريد إلكتروني: albathna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

 

Read More

تافيرنا

المكان الأمثل لقضاء أمسية بأجواء مريحة والتمتع بتناول الأطباق المكسيكية الشهية بكميات مغرية وسخيّة مع طيف من المشروبات الباردة المنعشة، خاصة عندما تتناول وجبتك على التيراس الخارجي في الهواء الطلق بإطلالته الرائعة على المناظر الخلابة حولك.

ساعات العمل

يوميًا: 12 ظهرًا – 11 ليلاً
Read More

هاتف: 97124975211+
بريدإلكتروني: taverna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

ليجر لاونج

عندما تسنح لك فسحة من الوقت لاحتساء كوب من القهوة والاسترخاء خلال اليوم بعيدًا عن مشاغلك المختلفة، أو للتمتع بوجبة شهية، مأكولات خفيفة، أو كأس من العصير الطازج المنعش، فكل ما عليك هو التوجه إلى ليجر لاونج وستجد غايتك لدينا.

ساعات العمل

يوميًا: 7 صباحًا – 11 ليلاً
Read More

هاتف: 97124973041+
بريد إلكتروني: taverna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

كافيه C3

إن كنت من محبي الشوكولاتة، القهوة والكرواسان، فقد وجدت ضالّتك في كافيه C3 استرخ في مقاعدنا المريحة وتمتع بمعجناتنا الشهية، حلوياتنا العالمية، ومشروباتنا الساخنة. أما لمناسباتك الخاصة، فلن تجد أفضل وألذ من المعجنات والكيك المصنوع خصيصا حسب الطلب في كافيه C3.

ساعات العمل

السبت – الخميس: 10 صباحًا – 10 ليلاً
الجمعة والعطلات الرسمية: 1 ظهراً – 10 ليلاً
Read More

هاتف: 97124975245+
بريد إلكتروني: taverna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

لوبي لاونج كافيه

بأجوائه الهادئة في وموقعه الخلاب في وسط حديقة داخلية، نستقبلك في اللاونج بفنجان قهوة عربية مع التمر. المكان الأمثل للوجبات الخفيفة ولقاءات العمل أو لتناول فنجان قهوة وقضاء جلسة مريحة مع الأصدقاء

ساعات العمل

يوميًا: 24 ساعة
Read More

 

هاتف: 97124975208, / 6208
بريد إلكتروني: roomservice@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

كافيه كاراكال

بموقعه المثالي خارج نادي كاراكال للرماية، وما يقدمه من خيارات متنوعة من العصائر الطازجة، المأكولات الخفيفة، والمشروبات الساخنة، هذا الكافيه هو الوجهة المثالية للاسترخاء بعد قضاء وقت ممتع وشيّق في التدريب على الرماية. تناول وجبتك معنا أو خذها معك حيث تشاء.

ساعات العمل

يوميًا: 1 ظهرًا – 10 ليلاً
Read More

هاتف: 97124975011+
بريد إلكتروني: taverna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

RESTAURANTS

Arrow
Arrow
Slider

RESTAURANTS

There is plenty to satisfy your appetite and tempt your taste buds at the Armed Forces Officers Club and Hotel – from business to casual lunches and family brunches to dinners. Dine in or take away our fine offerings prepared by our talented chefs.

AL BATHNA

Welcome to a collection of the finest flavours from around the world in a family-friendly setting. Al Bathna’s buffet offers gourmet main courses crafted by master chefs that take you on a culinary adventure of seafood and barbecued delights.

 

Opening Hours

Breakfast: Saturday – Thursday: 0600 – 1030hrs
Friday & Public Holidays: 0600 – 1100hrs
Lunch: 1200 – 1600hrs
Dinner: 1800 – 2300hrs

 

Phone: +971 2 497 5100
E-mail: albathna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

 

Read More

TAVERNA

Your place to be for a relaxed evening of socialising with the finest in Tex Mex cuisine. Mexican flavours meet generous Texan portions with ice-cold beverages on tap. The terrace outdoors encourages al fresco dining with superb views.

 

Opening Hours

Daily: 1200 – 2300hrs
Read More

 

Phone: +971 2 497 5211
E-mail: taverna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

LEISURE LOUNGE

Your ideal destination for a quick pit stop or a more relaxed cup at the coffee bar. Enjoy a good meal, refreshing light bites or indulge in a simple fresh juice. The Leisure Lounge is ideal for a break and a bite in the midst of a busy day.

 

Opening Hours

Daily: 0700 – 2300hrs
Read More

 

Phone: +971 2 497 3041
E-mail: taverna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

C3 CAFÉ

We’re all about chocolate, coffee and croissants. Sink into a cosy chair and enjoy the finest pastries, confections and hot drinks in town. Dine in or order fine pastries and custom made cakes for your special occasions with family or friends.

 

Opening Hours

Saturday – Thursday: 1000 – 2200hrs

Fridays & Public Holidays: 1300 – 2200hrs
Read More

 

Phone: +971 2 497 5245
E-mail: taverna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

LOBBY LOUNGE CAFÉ

A relaxed lounge to order light bites in the midst of a lush indoor garden with complimentary dates and Arabic coffee. Settle into a comfortable couch for a business meeting or a friendly conversation over a cup of coffee.

 

Opening Hours

Daily: 24hrs
Read More

 

Phone: +971 2 497 5208, / 6208
E-mail: roomservice@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE

CARACAL CAFÈ

Situated outside the Caracal Shooting Club, the Caracal Café is the destination for a quick boost after an exhilarating session at the range. Choose from a selection of fresh juices, small nibbles and hot beverages to dine in or take away.

 

Opening Hours

Daily: 1300 – 2200hrs
Read More

 

Phone: +971 2 497 5011
E-mail: taverna@afoc.mil.ae
BOOK A TABLE