الترفيه

Slider

الترفيه

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة هو وجهة الترفيه المفضلة في أبوظبي، حيث يجد محبو الرياضة واللياقة البدنية خيارات واسعة لممارسة أنشطتهم المفضلة، سواءً في برك السباحة، الصالة الرياضية، أو ملاعب التنس وكرة القدم، بينما يقضي ضيوفنا الصغار أوقاتًا ممتعة في أماكن الترفيه واللعب المخصصة لهم، ناهيك عن عدد من المرافق الحصرية المنتشرة في أرجاء الفندق والتي تشمل نادي الرماية، السبا و حمام البخار، ونخبة من المقاهي والمطاعم المميزة.

الرياضة

نفتخر في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بتشجيع بيئة نشطة تدعم الرياضة واللياقة البدنية في أبوظبي، ولهذا حرصنا على تخصيص مساحات شاسعة ومتنوعة يغطيها العشب والمروج الخضراء لإقامة المرافق الرياضية الداخلية والخارجية. فسواءً كان هدفك ممارسة الأنشطة الرياضية باستمرار أو رغبت بذلك مرة في الأسبوع، ستجد لدينا الرياضة والتمارين التي تناسب جدولك وتُلبّي تطلعاتك.

أقرأ المزيد

الصالة الرياضية

في الصالة الرياضية في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، وضعنا على قمة أولوياتنا تقديم تجربة عالمية تتوفر فيها خيارات متنوعة لتحقيق اللياقة للجميع – بدءًا من نادي السيدات الحصري الذي يضمن توفير الخصوصية والراحة للنساء، إلى النادي المشترك الذي يرحب بالجميع. ولضيوفنا الذين يتطلعون لتجربة خاصة بهم لتحقيق أهدافهم المنشودة، دخل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في شراكة مع ستوديوهات ألفا سترينغث وستوديو فنون القتال المختلفة لتقديم تمارين هادفة ومُخصّصة بنتائج ملموسة.

أقرأ المزيد

مرافق الترفيه

ليس هناك وجهة أفضل من فندق ونادي ضباط القوات المسلحة للتمتع بمرافق عالمية للترفيه يقدم كل منها شيئًا لكل فرد من أفراد عائلتك، وعلى رأسها نادي كراكال للرماية وصالة البولينغ، بينما ينعم ضيوفنا الصغار ببركة السباحة ، وقرية الأطفال.

أقرأ المزيد

السبا

تتميّز سبا فندق ونادي ضباط القوات المسلحة الخاصة للنساء والرجال بالجمع بين الضيافة والدقة العلمية. تمتع بالاسترخاء التام بينما يعمل خبراؤنا على تدليك جسمك للتخفيف من آلام العضلات والأنسجة لتحسين الدورة الدموية، مما يمنحك إحساسًا رائعًا بالنشاط والحيوية. كما تقدّم لك السبا خيارات واسعة من جلسات التدليك والتجميل المتميزة، لتشعر أنك بأفضل حال في كل مرة تزور فيها السبا.

أقرأ المزيد

RECREATION

Arrow
Arrow
Slider

RECREATION

AFOC is Abu Dhabi’s favourite destination for recreation. Sports enthusiasts enjoy our pools, tennis courts and football pitches while our younger guests head to specially designed attractions just for them. Cafes, restaurants, a shooting club and relaxing spa and hamam facilities are just some of what we have to offer.

SPORTS

We pride ourselves on nurturing Abu Dhabi’s most active sports community. AFOC dedicates acres of land to sporting facilities, with natural grass and turf settings both indoors and outdoors. Whether you’re passionate about staying active, or simply want to experience sporting camaraderie once a week, we’ve got a sport that will fit your schedule.
Read More

GYM

We want our community to benefit from world-class fitness options. At AFOC, a female-only gym guarantees privacy while an expansive mixed gym welcomes everyone to a state of the art experience. And for guests looking for tailored options, AFOC has partnered with the Alpha Strength (EMS) Studio and the Mixed Martial Arts Studio for workouts that inspire.
Read More

LEISURE FACILITIES

There’s no better place than AFOC to access a world of leisure facilities offering something special for every member of your family. Our shooting club and bowling alley are community favourites, while younger guests benefit from a dedicated kids’ pool, splash pad and Children’s Village.
Read More

SPA

Our dual male and female spa combine hospitality with scientific precision. Enjoy absolute relaxation while benefitting from expert hands that soothe knots, relax ligaments and impart a sense of holistic well-being. AFOC spas offer a range of bespoke treatments, massages and beauty boosts to leave you looking and feeling your very best.
Read More