Our Story

يشتمل هذا المنتجع الفاخر من فئة 5 نجوم في أبو ظبي على مجموعة استثنائية وحصرية من المرافق من ضمنها مسبح أولمبي بطول 50 مترًا وجاكوزي وساونا وصالة رياضية متعددة الوظائف وسبا وملعب تنس وملعب إسكواش وملعب كرة سلة وملاعب كرة قدم (داخلية وخارجية) وصالة البولينج وميدان رماية داخلي أيضًا. كما يوجد قسم مخصص للأطفال يحتوي على مسبح مغطى وسبلاش باد ومنطقة ألعاب. ويضم المنتجع أيضًا صالة رياضية مخصصة للسيدات فضلاً عن تخصيص مواعيد محددة للسيدات فقط في المسبح.

يتميز المنتجع أيضًا بوجود مجموعة من المطاعم الأنيقة التي تقدم وجبات حسب الطلب بما في ذلك مطعم البثنة الذي يعمل على مدار اليوم، واستمتع بمذاق البيتزا الشهي في بيتزا كافيه ، بينما يمكنك تناول الطعام وتكوين صداقات جديدة في بار تافرنا، وأيضًا كافيه في ردهة الفندق (اللوبي).ومقهى كاراكال .
.تتوفّر خدمة تناول الطعام في الغرفة أيضًا.

يبعد المنتجع حوالي 15 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي، و5 دقائق بالسيارة من جامع الشيخ زايد الكبير، و10 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بينما تبعد دبي ساعة واحدة بالسيارة، ويمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الطرق السريعة الرئيسية الأربعة بمجرد الخروج من المنتجع.

تحتوي كل غرفة في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة على تلفزيون بشاشة مسطحة يبث قنوات فضائية وماكينة لصنع الشاي/القهوة وحمام مجهز بوسائل الراحة الفاخرة. تحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير ومنطقة جلوس، وبعض الغرف الأخرى قد تحتوي على شرفة. يتم الاحتفال بوصول الضيوف عن طريق تقديم سلة فواكه وقهوة عربية وعصير طازج وتمر.كما تتوفّر أيضًا خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مقاصد سياحية مختارة، وخدمة ركن السيارات ومرافقة الضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر المنتجع 32 موقعًا فريدًا لإقامة المؤتمرات والندوات ومعارض إطلاق المنتجات وحفلات الزفاف والمناسبات العائلية التي تترك أثرًا لا يمحى من الذاكرة.