قصتنا

في غمرة من التاريخ والتراث افتُتِح فندق ونادي ضباط القوات المسلحة عام ١٩٩٧.
يتضمن هذا الفندق ذو الخمس نجوم في أبو ظبي ٥٨٩ غرفة أنيقة إجمالًا، ولكن بسبب التجديد متاح حاليًا ١٢٢ غرفة فقط. يغمر الضوء الطبيعي جميع الغرف، وجميعها مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مزوّد بالقنوات الفضائية وبراد لصنع الشاي والقهوة وحمامات مُجهّزة بعناية. تضم بعض الغرف مطبخًا صغيرًا ومساحة للجلوس في حين تضم بعض الغرف الأخرى شرفة. عند الوصول يمكن للنزلاء تذوق القهوة العربية التقليدية والبلح أو الاستمتاع بالعصائر والفواكه الطازجة.

نوفر خيارات طعام خلابة، منها مثلًا مطعم تاڤيرنا الذي يقدم أطايب الطعام الكلاسيكي العالمية وأطباق بنكهة تعبق بأصالة إماراتية ومأكولات آسيوية شهية طعام شرقي عربي مريح، ومشروبات فاخرة وبيتزا يُقدّم مطعم بيتزا نابوليتان بيتزا شهية مصنوعة من مكونات صحية طازجة. كما تتوفّر خدمة تناول الطعام في الغرفة أيضًا.
مجموعة حصرية من المرافق تتضمن حمام سباحة بحجم أوليمبي بمساحة ٥٠م وجاكوزي وساونا وصالة رياضية متعددة الوظائف وملعب تنس وملعب سكواش وملعب لكرة السلة وملاعب كرة قدم (داخلية وخارجية) وصالة البولينج وميدان رماية داخلي أيضًا. كما يوجد قسم مخصص للأطفال يحتوي على مسبح مغطى وسبلاش باد ومنطقة ألعاب. ويضم المنتجع أيضًا صالة رياضية مخصصة للسيدات فضلاً عن تخصيص مواعيد محددة للسيدات فقط في المسبح.
يقع النادي والفندق على بُعد ١٥ دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي وخمس دقائق بالسيارة من مسجد الشيخ زايد الكبير ويبعد ١٠ دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بينما تربض دبي بأصالتها على مسافة ساعة واحدة بالسيارة من الفندق. توفّر الهيئة سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الأربعة الرئيسية. خدمة تنقّل مجانية إلى أماكن سياحية مختارة خدمة ركن السيارات ومرافقة الضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة.
يوفر المنتجع ٣٢ موقعًا فريدًا لإقامة المؤتمرات والندوات ومعارض إطلاق المنتجات وحفلات الزفاف والمناسبات العائلية التي لا تُنسى.