معلومات بشأن كوفيد-١٩

 

نحرص على بذل أقصى جهودنا ليشعر ضيوفنا الأعزاء بالأمان بمجرد وصولهم، فلدينا فريق مدرب من سفراء السلامة لضمان الالتزام التام بإرشادات الصحة العالمية ومعايير النظافة العامة، كما قمنا بتركيب كاميرات حرارية عند مدخل الفندق والردهة لإجراء الفحص الحراري الإلزامي قبل دخول المبنى، ويلتزم زملاؤنا من العاملين بارتداء الأقنعة بشكلٍ دائم ويتبعون إرشادات التباعد الاجتماعي عند تحية الضيوف، كما نطلب من ضيوفنا الأعزاء أيضًا ارتداء أقنعة في الأماكن العامة والحفاظ على مسافة مترين الموصي بها مع الأشخاص الآخرين. ننصح ضيوفنا باستقلال المصاعد منفردين بقدر الإمكان. ونقوم بإجراء فحص درجة الحرارة بشكلٍ منتظم ونضاعف حجم الهواء النقي الذي يتم ضخه في الأماكن العامة بمقدار ثلاث مرات. يتمّ رش جميع الأماكن العامة بالمعقمات بشكلٍ متكرر اعتمادًا على عدد الأفراد المتواجدين. ونفخر بالتزامنا الكامل بإرشادات السلطات المحلية للتأكد من امتثالنا لأعلى المعايير المنصوص عليها، وسنحرص على التأكد من اتّباع الجميع ممارسات السلامة والنظافة لدينا أثناء تواجد ضيوفنا الكرام.

قررنا حظر تشغيل المرافق الترفيهية مثل نادي الأطفال وصالة البولينغ ونادي الرماية بينما لا يزال بإمكان ضيوفنا الكرام ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية والدخول إلى حمام السباحة في ظل اتّباع إجراءات السلامة المعمول بها.

نلتزم بتقديم أفضل الأطعمة والأصناف التي تناسب جميع الأذواق وتمنح ضيوفنا تجربة تذوق ممتعة وشهية، وتخضع مطابخنا ومطاعمنا للتطهير والتعقيم قبل كل خدمة كإجراء وقائي إضافي للسلامة. وفي الوقت الحالي لا تزال بعض مطاعمنا مغلقة ولكن خدمات التوصيل وتلقّي الطلبات الخارجية متاحة للجميع.

سيلاحظ الضيوف الذين نسعد باستقبالهم خلال الأشهر القليلة المقبلة اتّباع المزيد من الإجراءات الاحترازية التي تمت إضافتها إلى معايير الصحة الخاصة بالشركة للارتقاء بمستوى النظافة في الفندق، وتشمل إجراءات الصحة والنظافة لدينا ما يلي:

  • إجراء عمليات تعقيم ورش المطهرات بعد كل عملية تسجيل خروج.
  • يتمّ تغيير جميع بياضات الأسرّة ومناشف الحمام بعد كل عملية تسجيل خروج.
  • يتمّ استبدال الوسائد / اللحِاف / أغطية الوسائد / أغطية المراتب بعد كل عملية تسجيل خروج.
  • يتم تنظيف جميع الأسطح / نقاط التلامس المشتركة وتعقيمها بشكلٍ صحيح باستخدام منتجات وطرق معتمدة وفقًا للإرشادات المقدّمة من السلطات المحلية.
  • لا يتم الخلط بين الملابس النظيفة والمتسخة تفاديًا لأي تلوث.

    نسعى لتقديم كافة سبل الدعم لضيوفنا وشركائنا الكرام، ونمنحهم مرونة لا مثيل لها في رحلاتهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية غير المسبوقة. وعلى هذا النحو، يمنح فندق ونادي ضباط القوات المسلحة جميع الضيوف (بما في ذلك أولئك الذين لديهم حجوزات مدفوعة مسبقًا أو غير قابلة للاسترداد) خيار الإلغاء، دون فرض غرامة، للإقامات المحدّدة حتى ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠. ينطبق ما ورد أعلاه على جميع الحجوزات الحالية والجديدة، بشرط الإلغاء قبل ٢٤ ساعة على الأقل من الوصول. يُرجى التواصل عبر reservation@afoc.mil.ae للحصول على المزيد من المساعدة.